المعيوف مع الهلال في 200 مباراة.. "إنجازات يتمناها النصر"

تاريخ النشر: 21/04/2022
171
منذ سنة
المعيوف مع الهلال في 200 مباراة.. إنجازات يتمناها النصر

احتفل عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال، بوصوله للمباراة 200 رفقة الزعيم، وذلك خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد استقلول دوشنبه الطاجيكي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وحسم الهلال تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد الفوز أمام استقلول الطاجيكي بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة.

ماذا قدم المعيوف مع الهلال في 200 مباراة

شارك الحارس الدولي مع الهلال في 200 مباراة، خرج خلال 75 مباراة بشباك نظيفة، محققا 12 بطولة محلية وقارية رفقة الزعيم الذي انتقل إليه في موسم 2016، قادما من الأهلي.

وحصد المعيوف مع الهلال لقبين دوري أبطال آسيا، وشارك في نسختين لكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 4 ألقاب للدوري السعودي، وبطولتي كأس الملك، وكأس السوبر مرتين.

واستطاع حارس الهلال التتويج مرتين بدوري أبطال آسيا، ليصبح إنجازا تتمناه أندية كبرى ولكنها فشلت حتى الآن في تحقيقه مثل نادي النصر الغريم التقليدي للزعيم.

ويشارك المعيوف خلال منافسات الموسم الحالي مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، وسط توقعات بالتتويج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخ الحارس، ومشاركة جديدة في كأس العالم للأندية، إضافة إلى وصوله لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يواجه الفيحاء في المباراة النهائية والمقرر لها منتصف مايو المقبل.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، خلف الاتحاد المتصدر بـ 60 نقطة.

اقرأ أيضا

رينارد يصدم المعيوف بعد تراجعه عن الاعتزال.. سيناريو ناري

المعيوف يحقق إنجاز تاريخي مع الهلال.. ويبعث رسالة خاصة

حمل تطبيق سعودي الآن