حسم مشاركة نجم الشباب أمام مومباي في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 21/04/2022
63
منذ سنتين
حسم مشاركة نجم الشباب أمام مومباي في أبطال آسيا

أشارت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، إلى حاجة المدافع حسان تمبكتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لراحة بضع أيام بعد إصابته أمام فريق القوة الجوية العراقي، ببطولة دوري أبطال آسيا. 

وتعرض المدافع حسان تمبكتي، لإصابة عضلية خلال مواجهة الشباب والقوة الجوية، والتي انتهت بفوز الليوث بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا. 

وخضع حسان تمبكتي لفحوصات طبية في أحد المستشفيات للكشف عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة القوة الجوية العراقي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، فأن الشكوك تحيط بمشاركة حسان تمبكتي مع الشباب أمام فريق مومباي سيتي الهندي، نظرا لحاجة اللاعب لمزيد من الراحة. 

ومن المقرر، يلتقي فريق الشباب بنظيره مومباي ستي الهندي، في تمام الحادية عشر والربع مساء غد الجمعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2022. 

ويفاضل الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب، بين البرازيلي إياجو سانتوس أو نادر الشراري، لتعويض غياب تمبكتي المحتمل عن لقاء مومباي. 

جدير بالذكر، أن فريق الشباب ينفرد بصدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، جمعها خلال أربع جوالات، حيث حقق الفوز على مومباي الهندي (3-0)، وبنفس النتيجة اكتسح الجزيرة الإماراتي، وتعادل مع القوة الجوية بالجولة الثالثة، ثم فاز عليه بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

الشباب يزلزل آسيا بـثلاثية في القوة الجوية

النصر يقترب من قائد الشباب في صفقة 2022 المدوية.. شكرا يا البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن