مفاجأة للهلال.. تطورات رسمية في قضية "خصم النقاط" من الاتحاد

تاريخ النشر: 21/04/2022
2066
منذ سنتين
مفاجأة للهلال.. تطورات رسمية في قضية خصم النقاط من الاتحاد

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من "إغلاق" قضية خطيرة، تهدد مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والاتحاد يقدم موسمًا رائعًا في 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال

"الأهلي يخطف صفقة الموسم من النصر".. الحقيقة كاملة

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى لقاء مباشر بين عملاقي جدة والرياض.

* تحرك رسمي من الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن سداد إدارة الاتحاد، مبلغ 600 ألف دولار، إلى الصربي أليكساندر بيزيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأسبق.

وبيزيتش انضم إلى الاتحاد، في صيف 2018، قادمًا من النجم الأحمر الصربي، قبل أن يرحل في يناير 2019، على سبيل الإعارة، ثم البيع النهائي.

وبعد الرحيل عن العميد، رفع المهاجم الصربي، شكوى ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، لتتوصل إدارة الحائلي، إلى اتفاق رسمي معه، على جدولة المبلغ.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الـ600 ألف دولار، التي قامت الإدارة الاتحادية، بسدادها إلى بيزيتش؛ هي الدفعة الثانية من المستحقات المتأخرة.

وأوضحت أن أليسكاندر بيزيتش، يتبقى له 400 ألف دولار فقط - دفعة ثالثة وأخيرة -؛ من أجل إغلاق واحدة من أخطر القضايا، التي تهدد الاتحاد، أمام "فيفا".

جدير بالذكر أن الاتحاد، كان مهددًا بخصم نقاط والحرمان من التعاقدات، في حال عدم التزامه بسداد مستحقات بيزيتش، المتأخرة.

وأي خصم نقاط من الاتحاد، سيخدم مصلحة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي ينافس العميد، على لقب الدوري، في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

أنا الاتحاد.. تعرف على مشروع الحائلي التاريخي

بريجوفيتش يخدع الاتحاد.. كواليس صفقة بـ100 مليون ريال سعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن