"أنا الاتحاد".. تعرف على مشروع الحائلي التاريخي

تاريخ النشر: 21/04/2022
313
منذ سنتين
أنا الاتحاد.. تعرف على مشروع الحائلي التاريخي

أعلن أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، عن واحد من أضخم مشاريع النادي، عبر التاريخ الحديث.

والاتحاد يقدم موسمًا رائعًا في 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال 

"الأهلي يخطف صفقة الموسم من النصر".. الحقيقة كاملة 

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى لقاء مباشر بين عملاقي جدة والرياض.

* أضخم مشاريع الاتحاد..

وكشف الحائلي في مؤتمر صحفي، عن إطلاق "فيلم سينمائي"، تحت اسم "أنا الاتحاد"، يتحدث بشكل درامي، عن العميد، وإنجازاته عبر التاريخ، من البداية وحتى الآن.

وسيكون فيلم "أنا الاتحاد"، من إنتاج تد فيلد، أحد أعظم المنتجين في السينما الأمريكية "هوليوود"، وسيتم تصويره في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ ومن ضمنها "نيوم".

ومدة عرض الفيلم، الذي سيكون باللغة العربية، ستصل إلى "ساعتين"، وسيشارك فيه نجوم الفن العربي، على أن يُقدم في دور السينما المحلية والخليجية والأمريكية.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي، قام الحائلي، بمنح قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى تد فيلد، كنوع من الذكرى، لهذا الحدث التاريخي.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، ومجلس إدارته، يواجه واحدة من أخطر القضايا عبر تاريخه، والمتعلقة بالتعاقد مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يصدم بوتوفاجو.. سر مثير وراء فشل الصفقة البرازيلية

أخبار الاتحاد| تفويض النصر يبرئ حمد الله والرد بالملاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن