"الأهلي يخطف صفقة الموسم من النصر".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 21/04/2022
690
منذ سنتين
الأهلي يخطف صفقة الموسم من النصر.. الحقيقة كاملة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الصيف القادم، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة، على بُعد 3 نقاط من "الهبوط" إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا

صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال 

وخلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت تقارير صحفية، اقتراب الإدارة الأهلاوية، من التعاقد مع الجزائري جمال بلعمري، قلب دفاع نادي قطر القطري، وخطفه من النصر.

ومجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قدم عرضًا رسميًا إلى بلعمري، الذي لعب في المملكة العربية السعودية سابقًا، مع الشباب، وبالتحديد في الفترة من 2016 إلى 2020، قبل الانتقال إلى أولمبيك ليون الفرنسي، ثم الفريق القطري، لضمه بشكل رسمي.

* حقيقة صفقة جمال بلعمري..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي، عن حقيقة انتقال المدافع الجزائري الدولي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ونفى العتيبي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاوض مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مع بلعمري.

وقال الإعلامي الرياضي: "اللاعب جمال بلعمري.. لم يصله أي عرض، من النادي الأهلي، حتى الآن".

وهذه الحقيقة، تجعل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأقرب حتى الآن، للتعاقد مع بلعمري؛ لتدعيم صفوفه، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

مدرج الأهلي| على طريقة باولينيو سايس عديتنا يالنفيعي

الأهلي ينتعش.. 4 أعضاء ذهبيين في 24 ساعة فقط

حمل تطبيق سعودي الآن