رد فعل "انتقامي" من بوجبا بعد إهانته من جماهير مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 20/04/2022
8344
منذ سنتين
رد فعل انتقامي من بوجبا بعد إهانته من جماهير مانشستر يونايتد

قرر بشكل نهائي النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، الرحيل عن الشياطين الحمر، في الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية تعاقده مع فريق مسرح الأحلام.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان عرض رسمي لبوجبا من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، في صفقة حر.

القرار الأخير لبوجبا وإلي أين سيرحل عن مانشستر يونايتد: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن بوجبا قرر بالفعل الرحيل عن مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل، عقب هجوم الجماهير ضده في لقاء نوريتش سيتي يوم السبت الماضي.

وتعرض اللاعب الفرنسي، لصيحات الاستهجان عندما قرر رالف رانجنيك استبداله بخوان ماتا في الدقيقة 74 من المباراة التي جمعت بين مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن بوجبا حاليا يفاضل ما بين الانتقال ليوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني، حيث أنه يجري مفاوضات مع كلا الفريقين للخروج من جحيم مانشستر يونايتد الذي يعاني منه منذ سنوات.

وأشارت إلى أن بوجبا يرفض بشكل قاطع أي محاولة من مانشستر يونايتد لتجديد تعاقده، الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، بعد ما حدث في لقاء نوريتش سيتي السبت الماضي.

اقرأ أيضا

اطردوا رونالدو وبوجبا.. واين روني ينفجر ويحدد خطة نجاح اليونايتد

بوجبا الغاضب يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب الهواء النقي

حمل تطبيق سعودي الآن