قرار نهائي.. هالاند يختار ناديه الجديد بعد بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 20/04/2022
254
منذ سنتين
قرار نهائي.. هالاند يختار ناديه الجديد بعد بوروسيا دورتموند

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة العملاقين برشلونة وريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي هم الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وخرج برشلونة بشكل مبدئي من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القيمة الكبيرة للصفقة، والتي قد تتخطى حاجز الـ180 مليون يورو.

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

طالع أيضًا: تسريب تفاصيل عرض السعودية وقطر لاستضافة السوبر الإسباني  

مستجدات طارئة في مستقبل هالاند:

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أنه بناءًا على ما يتردد الفترة الأخيرة، يشير التقارير إلى هالاند، سيختار الانضمام إلى مانشستر سيتي، لأن اللاعب النرويجي سيعطي الموافقة للمشروع الاقتصادي والرياضي.

الصحيفة، شددت على أن هالاند، اتخذ قراره النهائي بعد عدة أشهر من التفكير في العروض المختلفة التى قدمت إلى اللاعب، ومع ذلك لم يتم إغلاق الصفقة بعد.

ووفقًا للتقرير أن يتعين مانشستر سيتي دفع الشرط البالغ 75 مليون يورو إلى بوروسيا دورتموند، والتوصل إلى اتفاق بشأن العمولات إلى مينو رايولا، وكيل اللاعب وكذلك للأب  الرجلين الرئيسيين في بيئة المهاجم، يمكن أن يصل مبلغ العملية بين التحويل والراتب والعقد والمكافآت والعمولات إلى حوالي 300 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي ينهي أضخم صفقات كرة القدم.. هالاند بالقميص الأزرق

صدمة إسبانية.. خياران وحيدان أمام هالاند لتحديد مستقبله نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن