تسريب تفاصيل عرض السعودية وقطر لاستضافة السوبر الإسباني 

تاريخ النشر: 20/04/2022
218
منذ سنتين
تسريب تفاصيل عرض السعودية وقطر لاستضافة السوبر الإسباني 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل عرض الاتحاد القطري لكرة القدم، من أجل استضافة بطولة السوبر الإسباني، مقارنة بالعرض المقدم من الاتحاد السعودي.

ووفقًا للتقارير أن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، جدد اتفاقية إقامة السوبر الإسباني فى السعودية حتى عام 2029.

طالع أيضًا: رسميا.. تعرف على أول الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي للموسم المقبل 

تفاصيل عرض قطر لاستضافة السوبر الإسباني:

وأكدت شبكة "El Confidencial" الإسبانية، اليوم، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كان لديه عرض 33 مليون يورو من دولة قطر، من أجل إستضافة بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأوضح التفرير أن رسائل البريد الإلكتروني أظهرت أنه قبل ثلاثة أسابيع من إبرام العقد مع المملكة العربية السعودية، أنهى الاتحاد الإسباني لكرة القدم اتفاقية مسبقة متطابقة تقريبًا للعب كأس السوبر الإسباني في الدوحة قطر، ولكن في الأخر تم رفض العرض القطري.

طالع أيضًا: تشيلسي ضد أرسنال.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

وأشار التقرير إلى أن عرض قطر، كان بقيمة 33 مليون يورو في النسخة الواحدة، بدون دفع غرامة في حال عدم مشاركة ريال مدريد أو برشلونة، وذلك بدون وسيط، مع زيادة 3% سنويًا.

وأفادت الشبكة أن عرض السعودية كان 40 مليون يورو، مع وجود غرامة قدرها 5 ملايين يورونن في حالة عدم مشاركة برشلونة أو ريال مدريد، مع دفع عمولة للوسيط.

اقرأ أيضا

من جدة للرياض.. ريال مدريد يستعد لغزو العالم بالسوبر الإسباني

مباشر|ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.. نهائي السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن