مباريات اليوم| قمة تشيلسي وأرسنال وريال مدريد في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 20/04/2022
167
منذ سنة
مباريات اليوم| قمة تشيلسي وأرسنال وريال مدريد في الدوري الإسباني

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022، في الدوري الإنجليزي وكأس إيطاليا، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم أربعة مباريات في الدوري الإنجليزي، ثلاثة منها في التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ولقاء وحيد في العاشرة مساء.

تبدأ المواجهات بمباراة نيوكاسل وكريستال بالاس ضمن لقاءات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي، ويتم بثها عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، ومباراة إيفرتون وليستر سيتي، المؤجلة من الأسبوع 18 للبريمرليج، ويتم بثها عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

وقمة مباريات اليوم ستجمع تشيلسي وأرسنال في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، ويتم بثها عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ويخوض مانشستر سيتي مواجهة أمام برايتون في الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يواجه أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة في الأسبوع 33 من الدوري الإسباني، عند الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 .

ويحل ريال مدريد ضيفا على أوساسونا، ضمن لقاءات الجولة 33 من الليجا، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

تنطلق مواجهاة الجولة 33 من الدوري الفرنسي، حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفا على أنجيه، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports Connect .

اقرأ أيضا

جوارديولا يتحدث عن مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.. بتصريح صادم

صفقة تبادلية محتملة في النصر.. ثنائي ريال مدريد وباريس

حمل تطبيق سعودي الآن