"أنباء اتفاق النصر مع بلعمري وبونجاح".. تثير غضب الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 19/04/2022
229
منذ سنتين
أنباء اتفاق النصر مع بلعمري وبونجاح.. تثير غضب الشارع الرياضي

أعرب الناقد الرياضي عبدالله الثقيل، عن استيائه من الآنباء المتداولة عن اتفاق مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مع أكثر من محترف أجنبي، لتدعيم صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

ويعمل مجلس إدارة مسلي آل معمر على ضم مجموعة من النجوم الكبار، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ لمنع تكرار مأساة الموسم الرياضي الحالي، والذي ودع فيه الفريق، المنافسة على كافة الألقاب والبطولات.

وكتب عبدالله الثقيل، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تعليقا على الأنباء المتواترة عن تفاوض النصر مع أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة الحالية، قائلا: "النصر يفاوض .. النصر مهتم .. النصر أرسل عرض .. النصر يفكر بالتعاقد مع ..النصر يتفق". 

وتابع الناقد الرياضي: "اشغلونا هالإعلاميين الأجانب والوكلاء وكل لاعب ينتهي عقده يقوم وكيله بربط اسمه بالنصر لتسويقه، .. وحنا نقعد نتهاوش نبيه وما نبيه .. وفجأه نحصله موقع مع نادي آخر حتى خارج السعودية". 

جدير بالذكر، أن تقارير جزائرية، أشارت مساء اليوم الثلاثاء، إلى تفاوض النصر، مع المدافع جمال بلعمري قلب دفاع نادي قطر القطري؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبلعمري لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020، قبل الرحيل إلى أولمبيك ليون الفرنسي، ثم قطر القطري. 

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة "world sport"، عن رغبة قوية بنادي النصر، في التعاقد مع النجم الجزائري الدولي بغداد بونجاح، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري.

ويبحث العالمي، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي كبير؛ لتعويض الرحيل المرتقب للنجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما طلب المهاجم الكاميروني الرحيل لأسباب عائلية، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي، وفناربخشه التركي، للتعاقد معه.

اقرأ أيضا

النصر يدفع تعويضا ماليا ضخما إلى البلطان.. في هذه الحالة !

ضغوط النصر والاتحاد تضع اتحاد الكرة في ورطة قانونية أمام فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن