قرار جديد من النصر في قضية حمد الله.. "حقيقة التفاوض مع الاتحاد"

تاريخ النشر: 19/04/2022
1781
منذ سنتين
قرار جديد من النصر في قضية حمد الله.. حقيقة التفاوض مع الاتحاد

كشف الوليد المهيدب، مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر، حقيقة تفاوض مجلس إدارة مسلي آل معمر، مع نظيره في الاتحاد، على انتقال النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد الرحيل عن قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

"منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟".. مفاجأة جديدة 

والنصر فسخ عقده مع النجم المغربي، في شهر نوفمبر من عام 2021؛ بحجة سلوكيات اللاعب المشينة، داخل النادي.

ولكن.. الأيام الماضية شهدت تصعيدًا خطيرًا من النصر، الذي قدم وثائق إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تثبت تحريض قلعة العميد، لحمد الله، من أجل الرحيل عن الفريق الأصفر.

كما رفعت الإدارة النصراوية، قضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي في عقد عبدالرزاق حمد الله، والذي يقدر بـ83 مليون ريال؛ بحجة أن الفسخ، كان لأسباب مشروعة.

ومن ناحيته، رد الإعلام الاتحادي، على الاتهامات النصراوية، بأن تفاوض إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، على صفقة حمد الله، كان بشكل قانوني، مع مسؤولين في قلعة العالمي.

* النصر يكشف الحقائق..

ومن ناحيته، نفى المهيدب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاوض إدارة النصر، مع الاتحاد، على بيع اللاعب عبدالرزاق حمد الله.

وقال مدير إدارة الإعلام في النصر: "نفينا التفاوض مع الاتحاد، منذ الصيف الماضي.. ونكرّر بشدّة، أن أي حديث غير ذلك، عارٍ من الصحة".

وأعلن المهيدب، أن النصر، سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد كل من يروّج لشائعات، وأخبار غير صحيحة، في قضية الاتحاد والنجم المغربي.

االوليد المهيدب

جدير بالذكر أن المهيدب، كان قد نفى في أغسطس من عام 2021، إبلاغ حمد الله، مسؤولي النصر، برغبته في الرحيل، أو تفاوض مجلس إدارة النادي، مع أي فريق، على بيع عقد اللاعب.

اقرأ أيضا

4 صفقات ضخمة.. وسعودي سبورت يكشف أسماء الراحلين عن النصر في 2022

شكوى النصر.. هل يوافق فيفا على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

حمل تطبيق سعودي الآن