مدرج الأهلي| هذه المراكز أولى بالتدعيم من "الجناح الأيمن"

تاريخ النشر: 19/04/2022
179
منذ سنتين
مدرج الأهلي| هذه المراكز أولى بالتدعيم من الجناح الأيمن

لا صوت يعلو فوق الاستعداد بقوة لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل، حيث يطمح الأهلي لضمان البقاء، والابتعاد عن دوامة الهبوط.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سوء النتائج في الموسم الرياضي الجاري، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

ويحل الأهلي ضيفًا على الباطن، في 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات صراع البقاء هو التحدي المنتظر أمام الأهلي، بعد تأكد خروجه من المنافسة على كافة البطولات، بعدما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ربع النهائي، بالخسارة أمام الشباب بهدف مقابل هدفين.

الأهلي يريد جناح أيمن

وذكرت آخر التقارير الصحفية أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، تستهدف التعاقد مع جناح أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقررت إدارة الأهلي تسويق عقد الجناح السنغالي الحسن نداو، المعار حاليًا إلى أنطاليا سبور التركي، حتى انتهاء الموسم الرياضي الجاري، مع التعاقد مع جناح أيمن بديل في الصيفية.

وأبدت جماهير الأهلي تعجبها من تمسك إدارة الأهلي بالتعاقد مع جناح أيمن، في ظل وجود مراكز أخرى تستحق التدعيم في الموسم الرياضي الجديد، مثل قلب الدفاع والهجوم.

وكان الأهلي قد سجل 33 هدفًا في 25 مباراة، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما استقبلت شباكه 36 هدفًا.

رسائل جمهور الأهلي 19/4رسائل جمهور الأهلي 19/4رسائل جمهور الأهلي 19/4رسائل جمهور الأهلي 19/4رسائل جمهور الأهلي 19/4رسائل جمهور الأهلي 19/4

اقرأ أيضا

الأهلي فرع من الاتحاد؟.. اعتراف تاريخي يزلزل الشارع الرياضي

منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟.. مفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن