قنبلة الأهلي الكبرى.. "خطف صفقة الموسم من الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 19/04/2022
908
منذ سنتين
قنبلة الأهلي الكبرى.. خطف صفقة الموسم من الهلال والنصر

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مكثفة، مع أحد أهداف الهلال والنصر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من قائد الشباب في صفقة 2022 المدوية.. شكرا يا البلطان 

ويبتعد الراقي، بفارق 3 نقاط فقط، عن صاحب آخر مركز مُهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، الموسم المقبل.

* مفاجأة الأهلي الصيفية..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن تقديم الإدارة الأهلاوية، عرضًا رسميًا إلى النجم المغربي رومان سايس، قلب دفاع وولفرهامبتون الإنجليزي، 

وأشارت التقارير، إلى محاولات من مسؤولي الأهلي، لإغراء اللاعب، ببعض الامتيازات الفنية والمالية، من أجل إقناعه، برفض تجديد عقده مع وولفرهامبتون، أو العروض الأخرى، والموافقة على الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وينتهي عقد سايس، مع الفريق الإنجليزي، في 30 يونيو من عام 2022، حيث تلقى العديد العروض الأوروبية؛ أبرزها من إشبيلية الإسباني، بالإضافة إلى هتمام كبير من الهلال والنصر، للتعاقد معه.

جدير بالذكر أن سايس، الذي يجيد في خط الوسط أيضًا، لعب 203 مباريات مع وولفرهامبتون، منذ عام 2016 وحتى الآن، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 3 آخرين. 

اقرأ أيضا

النصر لا يستسلم.. آل معمر يضغط من أجل حارس الأهلي

منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟.. مفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن