رقم قياسي ينتظر مدرب الهلال ويطرد استقلول من أبطال آسيا

تاريخ النشر: 19/04/2022
100
منذ سنة
رقم قياسي ينتظر مدرب الهلال ويطرد استقلول من أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة استقلول دوشنبه الطاجيكي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال واستقلول في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة الهلال واستقلول ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعات الأولى لدوري أبطال آسيا، في الحادية عشر والربع مساء الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال واستقلول عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية في المملكة، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حقوق النقل خارج السعودية والإمارات.

دياز يبحث عن رقم قياسي على حساب استقلول

وحقق الهلال 11 فوزًا في 11 مباراة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، منذ توليه قيادة الفريق في فبراير الماضي، حيث قاد الهلال لوصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2023، مع الاقتراب من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن سعادته بتحقيق 11 فوز متتالي، مؤكدا أنه لن يقف عند هذا الحد، ويسعى لتحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الهلال.

ويأمل دياز في مواصلة انتصاراته، بتحقيق الفوز 12 مساء اليوم أمام استقلول، ليقترب خطوة جديدة من معادلة رقم البرازيلي باكيتا مدرب الزعيم السابق، والذي استطاع الفوز في 13 لقاء متتالي مع الفريق العاصمي.

ويعني انتصار دياز أمام استقلول في مباراة الجولة الرابعة، خروج استقول الطاجيكي من المنافسة على التأهل للدور التالي، ليستمر في قاع جدول الترتيب بدون أي نقاط.

ترتيب الهلال في المجموعة الأول من دور أبطال آسيا

حقق الهلال العلامة الكاملة خلال مباريات الدور الأول من المجموعات، حيث فاز أمام الشارقة الإماراتي، والريان القطري، واستقلال دوشنبه، ليحصد 9 نقاط، فيما يقبع المنافس الطاجيكي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| استبعاد بيريرا ونصائح هامة قبل مباراة الاستقلول

الثنيان يكشف كواليس مثيرة.. صدمته في الهلال واحتفاله مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن