برشلونة يستسلم للأمر الواقع.. "ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني" 

تاريخ النشر: 18/04/2022
466
منذ سنتين
برشلونة يستسلم للأمر الواقع.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني 

اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني، بانتصاره ليلة أمس على مضيفه إشبيلية "3-2"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان، في الجولة الـ32 من عمر الليجا.

وبات يبتعد ريال مدريد بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، الذي يستعد مساء اليوم الأثنين لمواجهة ضيفه قادش على ملعب كامب نو لحساب مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ويحتاج برشلونة للفوز مساء اليوم على قادش بأي وسيلة من أجل الحفاظ على أخر أمل له في تحقيق لقب الدوري الإسباني، قبل النهاية بـ6 جولات، وتقليص الفارق لـ12 نقطة.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة في ملعب كامب نو أمام رايو فاليكانو، قد تساعده كثيرا في تقليص الفارق مع ريال مدريد إلى 9 نقاط في انتظار باقي جولات الليجا، التي قد تعيد للمنافسة من جديد.

لاعبو برشلونة متأكدين من تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني:

 كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في وقت سابق أن لاعبي برشلونة تحدثوا فيما بينهم عقب الفوز على ليفانتي المثير الأسبوع الماضي، بشأن أمال فريقهم في تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأوضحت أن لاعبي برشلونة غير واثقين من قدرتهم على الفوز باللقب، أو تحقيق ريمونتادا في فارق النقاط، بسبب الانتصارات المتتالية لريال مدريد.

وأشارت إلى أن غرفة ملابس برشلونه لا تضع أمالها كثيرا على التتويج بالدوري الإسباني، إلا إذا تعثر ريال مدريد أمام إشبيلية، حيث ستكون وقتها حظوظهم قائمة للفوز بلقب الليجا هذا الموسم.

وتحقق بالفعل توقع لاعبي برشلونة حيث انعدمت فرص الفريق الكتالوني في حصد لقب الليجا، خاصة أن ريال مدريد انتصر على منافس مباشر بالأمس، وبات أمامه 10 نقاط فقط للفوز بالدوري الإسباني.

3 مباريات كان يراهن عليها برشلونة للفوز بالدوري الإسباني: 

وبالانتقال لجدول مباريات ريال مدريد، نرى أن مبارياته كانت أصعب كثيرا من الغريم الكتالوني، حيث يكفي أنه رحل بالأمس لمواجهة إشبيلية في رامون سانشيز بيزاخوان، ومن ثم يستعد للقاء أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو، أوساسونا في آل ساردار.

مباريات إشبيلية، أتلتيكو مدريد، أوساسونا هي التي كان يمكن أن يراهن عليها برشلونة لخسارة ريال مدريد نقاط، خاصة أن ملعب الفريق الأندلسي يشبه الجحيم بالنسبة للفرق الكبرى، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه إشبيلية هذا الموسم، ولكن الفريق الملكي انتصر في الوقت القاتل.

مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، خاصة بعد استفاقة الفريق المدريدي مؤخرا، وأصبح أيضا نظريا منافسا مع برشلونة على اللقب، وهي مباراة يمكن أن يخسرها الفريق الملكي لقوة المنافس.

الذهاب لملعب آل ساردار، الذي فشل ريال مدريد في الانتصار عليه الموسم الماضي بالتعادل سلبيا، بالإضافة لكون أوساسونا قد تعادل في ملعب سانتياجو برنابيو بالمرحلة الأولى سلبيا أيضا في شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. جاريث بيل ينتقل لبرشلونة بالموسم المقبل

رئيس بايرن ميونخ يحبط خطة برشلونة لضم ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن