صفقة ضخمة للنصر..باريس سان جيرمان يريد أبو بكر ليساعد ميسي ونيمار

تاريخ النشر: 15/04/2022
370
منذ سنتين
صفقة ضخمة للنصر..باريس سان جيرمان يريد أبو بكر ليساعد ميسي ونيمار

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الجمعة، عن تواصل عملاق الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان مع وكيل أعمال المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر المحترف في صفوف فريق النصر.

الكاميروني فينسينت أبو بكر، البالغ من العمر 30 عامًا، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021 قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، وينتهي عقده مع العالمي  صيف 2024.

يقترب المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، نحو وجهة عالمية، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

وأفادت صحيفة "kick442" الكاميرونية، اليوم الجمعة، أن مسؤولو باريس سان جيرمان يعتبرون مهاجم النصر فينسنت أبو بكر هو اللاعب الذي يمكنه تحسين خط هجوم الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان على استعداد لتفعيل بند شراء أبو بكر من النصر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وفي السياق ذاته، وأشارت الصحيفة الكاميرونية، إلى بدأ المفاوضات المباشرة بين مسؤولين من نادي باريس سان جيرمان ووكيل أعمال فينسنت أبو بكر. 

ويرتبط الكاميروني أبو بكر بعقد ممتد مع نادي النصر حتى يوينو 2024، مما يجعل رحيله عن العالمي بطريقة واحدة وهي المفاوضات مع إدارة مسلي آل معمر.

وحرصت إدارة آل معمر على تسديد كافة الرواتب والالتزامات المادية للاعبين الأجانب، حتى تمنع أي مخططات من جانب الأندية الأوروبية أو اللاعبين للمطالبة بفسخ عقودهم عن طريق فيفا حال عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

عملاق أوروبا يتواصل مع وكيل أبو بكر لخطف نجم النصرعملاق أوروبا يتواصل مع وكيل أبو بكر لخطف نجم النصر

اقرأ أيضا

النصر يهز الهلال والاتحاد.. قرار عاجل في قضيتي كنو وحمد الله

نجم النصر يرحل بـ30 مليون ريال.. الوداع اقترب

حمل تطبيق سعودي الآن