صدمة إسبانية.. خياران وحيدان أمام هالاند لتحديد مستقبله نهائيا

تاريخ النشر: 19/04/2022
141
منذ سنتين
صدمة إسبانية.. خياران وحيدان أمام هالاند لتحديد مستقبله نهائيا

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة العملاقين برشلونة وريال مدريد، مع اقتراب مانشستر سيتي للحصول على خدماته.

ويعيش مسلسل "أين يذهب هالاند؟" حلقاته الأخيرة، مع اقتراب قرار اللاعب نفسه في تحديد مستقبله، ومن هنا لا تتوقف الشائعات والمعلومات التي تذهب في اتجاهات مختلفة عن القميص الذي سيرتديه اللاعب.

ومع ذلك، فإن القليل من البيانات أكثر موثوقية من تلك التي قدمها "يان آج فجورتوفت"، المتحدث غير الرسمي باسم عائلة المهاجم النرويجي والذي كان ينشر أنباء الصفقة المنتظرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى أي مدى وصل انتقال هالاند من دورتموند.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي ينهي أضخم صفقات كرة القدم.. هالاند بالقميص الأزرق 

وأكد المتحدث غير الرسمي لعائلة هالاند، أن فريقين سيواصلان الصراع حتى الرمق الأخير من أجل الحصول على توقيع اللاعب في اللحظات الأخيرة، هما ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وكتب المتحدث على حسابه على "تويتر": "كما كنت أعمل منذ شهور، قد ينتهي الأمر بإيرلينج هالاند في مانشستر سيتي أو ريال مدريد".

وأضاف: "المرشحان المفضلان، لكن لا توجد صفقة حتى الآن".

وتأتي هذه المعلومات بعد ساعات من تأكيد العديد من وسائل الإعلام البريطانية أن هناك بالفعل اتفاق من حيث المبدأ بين مانشستر سيتي وهالاند ابتداء من الموسم المقبل وأنهما سيجعلان النرويجي أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

ترقب مدريدي برشلوني.. مانشستر سيتي يثير الجدل حول هالاند

انتهت.. هالاند ينضم إلى مانشستر سيتي في هذا الموعد !

حمل تطبيق سعودي الآن