ترقب مدريدي برشلوني.. مانشستر سيتي يثير الجدل حول هالاند

تاريخ النشر: 17/04/2022
145
منذ سنتين
ترقب مدريدي برشلوني.. مانشستر سيتي يثير الجدل حول هالاند

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن توقف المفاوضات بين مانشستر سيتي والنجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، بطريقة مفاجئة.

ويبدو أن صفقة التعاقد مع هالاند في مانشستر سيتي قد أغلقت، لكن حاشية اللاعب ونادي دورتموند نفيا وجود أي اتفاق.

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن عملية التعاقد بين السيتي وهالاند، قد تباطأت بسبب العمولات العالية التي طالب بها وكيل اللاعب، مينو رايولا، ووالد اللاعب.

ويرى السيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، أن إجمالي 70 مليون يورو المطلوبة من وكلاء اللاعب هو رقم مبالغ فيه.

وكان سيتي سيقدم الاتفاق مع اللاعب، براتب يقارب 30 مليون يورو ثابت ولن يواجه مشكلة في دفع الشرط الجزائي لخروج اللاعب من دورتموند.

طالع أيضًا: صحف العالم| أسبوع التجديدات.. وقمة ريال وإشبيلية وباريس ومارسيليا 

وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن حجر العثرة الذي عرقل الصفقة هو طلب والد اللاعب لـ 30 مليون، في حين طلب رايولا لـ 40 مليون كعمولة.

وأشار التقرير أن الرقم مرتفع للغاية لأنهم هم الذين وضعوا الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند، والذي سيسمح بتوقيع عالي وسعر كبير للاعب.

هالاند يريد الليجا

وتصر الصحيفة نفسها على أن هالاند يصر على أنه يفضل اللعب في الدوري الإسباني بدلاً من مانشستر سيتي، إذا كانت الظروف الاقتصادية متشابهة.

عرض برشلونة أقل وقد أوضح رئيس النادي جوان لابورتا بالفعل أنهم لن يفعلوا أشياء مجنونة في ظل الوضع الاقتصادي الحالي للنادي.

لقد راهن ريال مدريد بقوة، لكنه لم يصل إلى أرقام السيتي. ما يوضحه جميع الأطراف هو أنه لا يمكن تأجيل قرارهم أكثر من ذلك لأن هذه العملية ستؤدي إلى التوسط في تخطيط الأندية المعنية.

اقرأ أيضا

ثقة وقلق.. الجميع يترقب هالاند واللاعب يحدد ناديه الجديد

عرض مانشستر سيتي الجديد للتعاقد مع هالاند .. راتب خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن