دياز يفاجئ الهلال.. "قرار عاجل ضد بيريرا"

تاريخ النشر: 19/04/2022
483
منذ سنتين
دياز يفاجئ الهلال.. قرار عاجل ضد بيريرا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة هامة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2022.

والهلال يواجه استقلال دوشنبه، في الحادية عشر و15 دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالبطولة القارية.

اقرأ أيضًا

"منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟".. مفاجأة جديدة 

وقبل المباراة، يتصدر الزعيم، جدول ترتيب المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن الشارقة الإماراتي والريان القطري، صاحبي المركزين الثاني والثالث.

* قرار عاجل من رامون دياز..

ومن ناحيته، اتخذ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارًا عاجلًا، استعدادًا لمواجهة بطل طاجيكستان.

ووفقًا للإعلامي الرياضي معتز الدعيج، قرر دياز، استبعاد البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، من القائمة التي ستواجه استقلال دوشنبه.

وكشف الدعيج عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، عن أن المدير الفني الأرجنتيني، استقر على عودة النجم البرازيلي الآخر ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، إلى قائمة الزعيم الآسيوية.

جدير بالذكر أن بيريرا، الذي انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة "91 مليون ريال"، يتلقى انتقادات عنيفة؛ بسبب سوء مستواه.

اقرأ أيضا

من أجل جماهير الهلال .. دياز يتحدى مدرب استقلول لتنفيذ وعوده

مفاجأة عن إصابة صالح الشهري مع الهلال.. هل يشارك في كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن