بوسكيتس يرد على خسارة برشلونة بإهانة ريال مديد

تاريخ النشر: 19/04/2022
1348
منذ سنة
بوسكيتس يرد على خسارة برشلونة بإهانة ريال مديد

نجح فريق قادش في تحقيق فوزًا مثيرًا ومفاجئًا على نظيره برشلونة، في ملعبه "كامب نو"، ووسط جماهير، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وتمكن اللاعب لوكاس بيريز مهاجم قادش من تسجيل هدف المباراة لفريقه خلال مواجهة برشلونة، في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 ونجح بيريز بهذا الهدف للوصول إلى 4 أهداف ضد برشلونة في الليجا، وهو نفس عدد الأهداف التي وقع عليها أمام إيبار، وأقل فقط من الأهداف التي أحرزها في شباك فالنسيا (6 أهداف).

بوسكيتس يرد على خسارة برشلونة بإهانة ريال مديد

وعلق سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان برشلونة عقب الخسارة، متحدثًا عن كواليس المباراة.

وأكد الإسباني: "هي خسارة قاسية لأنه أتينا من خسارة اوروبية، لم نبدأ بشكل جيد في الشوط الأول، كنا نفتقد للمسة الأخيرة، في الشوط الثاني كنا أفضل لكن الهدف لم يأتي".

وتابع: "عد استقبالنا للهدف حاولنا لكن لم ننجح، تبقى لدينا 7 مباريات مختلفة وعلينا الفوز بها من اجل انهاء النتائج السلبية الأخيرة".

وتطرق إلى ريال مدريد خلال حديثه: " يجب أن نعمل على إعادة برشلونة العظيم، هو نفس الفريق الذي فاز 4-0 في البرنابيو بمباراة رائعة وتغلب على إشبيلية، لكنه لعب بشكل سيء أمام فرانكفورت".

وشهد أداء برشلونة اليوم بطئًَا شديدًا من معظم لاعبي المباراة، وكانت المحاولات على المرمى على استحياء باستثناء الدقائق الأخيرة من المباراة التي حاول فيها الفريق إدراك التعادل وحفظ ماء الوجه، عن طريق لاعبيه دي يونج وتوريس وديمبيلي.

اقرأ أيضًا:

قادش يدمر أرقام تشافي القياسية وسقوط تميمة حظ برشلونة 

بهذه النتيجة توقف رصيد برشلونة عند النقطة 60 في المركز الثاني، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 75 نقطة.

اقرأ أيضا

إنجاز تاريخي.. برشلونة يحتفي بنجم خط الوسط بوسكيتش

تغييرات جذرية.. برشلونة يعلن تشكيل مفاجئ أمام قادش في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن