إنجاز تاريخي.. برشلونة يحتفي بنجم خط الوسط بوسكيتش

تاريخ النشر: 18/04/2022
33
منذ سنتين
إنجاز تاريخي.. برشلونة يحتفي بنجم خط الوسط بوسكيتش

احتفى نادي برشلونة، بنجم الفريق سيرجيو بوسكيتش، بعد أن تواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة اليوم التي ستجمعه بنظيره قادش، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، بملعب "كامب نو".

وشهدت تلك المباراة إنجاز تاريخي وشخصي للاعب بوسكيتش، أثناء تواجده في صفوف برشلونة، وخلال مشاركته في جميع المسابقات مع البلوجرانا.

وتحمل هذه المباراة الرقم 674، لبوسكيتش بقميص برشلونة في جميع المسابقات، حيث عادل رقم الأسطورة أندرياس إنييستا، كثالث أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات بقميص البارسا.

وقام الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بنشر صورة لأكثر اللاعبين خوضًا للمباريات في تاريخ النادي.

طالع أيضًا: قضية فساد كبرى.. كأس السوبر الإسباني يفضح بيكيه 

وكتب برشلونة على الصورة معلقًا: "674 مباراة مع برشلونة، بوسكيتس يعادل رصيد أندرياس إنييستا كثالث أكثر اللاعبين لعبًا في تاريخ النادي.. نتمنى لك المزيد سيرجيو".

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي تلك القائمة، برصيد 778 مباراة، بينما يأتي تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للبرسا، في المركز الثاني، برصيد 767 مباراة.

ب

مباريات بوسكيتس مع برشلونة

خاض بوسكيتش مع برشلونة، 444 مباراة في الدوري، و 125 في دوري أبطال أوروبا، و72 في كأس الملك، و18 في السوبر الإسباني، و 6 في الدوري الأوروبي، و 5 في كأس العالم للأندية، و 3 في السوبر الأوروبي. 

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. جاريث بيل ينتقل لبرشلونة بالموسم المقبل

برشلونة يستسلم للأمر الواقع.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن