طلب عاجل من الاتحاد السعودي لـ"فيفا" في قضية النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 18/04/2022
1126
منذ سنتين
طلب عاجل من الاتحاد السعودي لـفيفا في قضية النصر وحمد الله

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، عن تحرك عاجل من الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب خاص إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في قضية النصر ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف فريق الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وصعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا، للحديث عن شكوى مقدمة إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، مؤكدًا أنه إذا كان أحد أطراف القضية المنظورة ليس سعوديًا، فإن النزاع يعتبر دوليًا ويكون اختصاصها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومنذ لحظات، أشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، مساء اليوم الإثنين، إلى طلب الإدارة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم من "فيفا" دمج شكوى النصر لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بشكواه لدى الانضباط ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي و عبد الرزاق حمد الله. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أنه في حال رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالموافقة ستكون حينها القضية نزاع دولي بالكامل. 

اقرأ أيضا

قرار عاجل من الاتحاد في قضية تسريبات حمد الله والبلوي

النصر يرد على تسريبات حمد الله ويتهم هذا النادي بـتمييع القضية

حمل تطبيق سعودي الآن