أحمد حجازي يثير "القلق" في الاتحاد.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 18/04/2022
647
منذ سنتين
أحمد حجازي يثير القلق في الاتحاد.. ما السبب؟

أثار النجم المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، القلق، وفق ما أبزرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

أحمد حجازي يتغيب عن الاتحاد، منذ مطلع يناير، عندما أصيب في أثناء المشاركة مع المنتخب المصري أمام المغرب في دور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم أفريقيا 2022.

حجازي يثير القلق في الاتحاد

وتساءل جمهور الشارع الرياضي السعودي، بشأن الغموض الذي يحيط بإصابة أحمد حجازي، مع الشك في أن موسم النجم المصري مع الاتحاد، قد انتهى.

وكان أحمد حجازي، من المفترض أن يشارك في تدريبات الفريق الأول في الاتحاد، الجماعية، منذ بداية الأسبوع الجاري، لكنه لم يظهر حتى الآن، كما تغيب عن لقاء أبها الودي، أمس الأحد، عندما فاز رفاق المدرب الروماني كوزمين كونترا (2-0).

وأوضح الإعلامي قصي نقادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن مجلس إدارة الاتحاد، يتواصل يوميًا مع أحمد حجازي، من أجل السؤال عليه، موضحًا أن لا أحد يعرف حتى الآن، الموعد المحدد له من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية.

ويأمل جمهور الاتحاد، استعادة حجازي، من أجل استمرار المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمتلك الاتحاد 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الهلال، الوصيف، الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يشكو النصر.. قضية جديدة تصدم الشارع الرياضي السعودي

خوفا من تضرر باقي الأندية.. انتهاء موسم حمد الله مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن