4 صفقات ضخمة.. وسعودي سبورت يكشف أسماء الراحلين عن النصر في 2022

تاريخ النشر: 18/04/2022
884
منذ سنة
4 صفقات ضخمة.. وسعودي سبورت يكشف أسماء الراحلين عن النصر في 2022

ينوي نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية، حسم 4 صفقات كبرى، على الأقل، الصيف القادم2022، بحثًا عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الفريق الأول في النصر، خسر فرصة المنافسة على الألقاب كافة، بعدما ودع كأس الملك من دور ربع النهائي أمام الهلال، وتراجع إلى المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب غيابه عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

4 صفقات ضخمة في النصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، كيف يفكر مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، في السوق الصيفية القادمة 2022.

يرغب النصر أولًا، في التعاقد مع مدرب أوروبي، حيث يضع على الطاولة، أسماء جيدة مثل البرتغاليين باولو فونسيكا وخورخي خيسوس، والفرنسي رودري جارسيا، وغيرهم، من أجل التوصل إلى اتفاق مع أحدهم على قيادة الفريق الأول، واختيار الصفقات الجديدة.

ويركز النصر على 4 صفقات أساسية، لا غنى عنها، بالنظر إلى الحاجة الفنية، وهي حارس مرمى، قلب دفاع، لاعب خط وسط ومهاجم صريح.

- حارس مرمى: يضع النصر، اسم الحارس محمد الشناوي على رأس المطلوبين في صيف 2022، رغم رفض الأهلي المصري، التخلي عنه، بينما تظهر خيارات أخرى مثل الروماني ستول ديميترفيسكي، الكولومبي دافيد أوسبينا والمصري محمد أبو جبل.

- قلب دفاع: يفضل النصر، تمديد عقود عبد الله مادو ومحمد آل فتيل، مع التعاقد مع مدافع أجنبي، إذ يبرز اسم الجزائري جمال الدين بلعمري، في الصورة.

- خط وسط: اللاعب رقم 6 مطلوب في النصر، لذا ترددت أنباء صحفية عن رغبة مجلس إدارة آل معمر في ضم المالي آليو ديانج من الأهلي المصري، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

- مهاجم صريح: النجم الجزائري بغداد بونجاح، قد ينجح في تعويض المغربي عبد الرزاق حمد الله في النصر، لهذا السبب دخل النصر في مفاوضات مع نجم السد القطري، فيما كانت الصحافة التركية، تؤكد اقترابه من التعاقد مع المصري مصطفى محمد.

أسماء الراحلين عن النصر في صيف 2022

لم يحدد النصر، أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوفه، من المحليين، لكن الوضع مختلف بالنسبة إلى المحترفين الأجانب، وعددهم 7.

وتأكدت مغادرة الأرجنتيني فونيس موري، بجانب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بينما تصل فرصة بقاء الأوروجوياني جوناثان رودريجز إلى 50% فقط لا أكثر.

وينوي النصر، الحفاظ على خدمات كل من الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

ويحيط الغموض بـ"تاليسكا وأبو بكر"، الثنائي يظهر اسمهما على طاولة أندية تركيا، سواء بشكتاش أو فناربخشه، بجانب أن الكاميروني تلقى عروضًا ضخمة أخرى من ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لذا قد يرحلا عن النصر، لكن بمقابل مادي جيد، أو يبقا حال لم يصل عروض مقنعة لهما.

اقرأ أيضا

مدرج الاتحاد|مو فاضيين يا النصر .. وأين ذهب حجازي ؟

النصر كبير الرياض والهلال صغيرها.. تصريحات مثيرة من القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن