إصابة برونو هنريكي مع الاتحاد.. هل يغيب عن موقعة الفتح؟

تاريخ النشر: 18/04/2022
248
منذ سنتين
إصابة برونو هنريكي مع الاتحاد.. هل يغيب عن موقعة الفتح؟

تعرض النجم البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، إلى الإصابة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين، على هامش لقاء أبها الودي.

البرازيلي برونو هنريكي، بعد مغادرة عبد الإله المالكي إلى الهلال، أصبح مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، ضمن أهم عناصر الفريق الأول في الاتحاد.

إصابة برونو هنريكي مع الاتحاد

وعانى البرازيلي برونو هنريكي من آلام قوية، إثر المشاركة مع الاتحاد أمام أبها، في مباراة ودية، أقيمت بين الطرفين، مساء أمس الأحد.

وانتصر الاتحاد على أبها (2-0) ضمن استعدادات الطرفين، قبل عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مايو المقبل.

وأشار الإعلامي ماجد هود، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، إلى أن إصابة برونو هنريكي بسيطة، لا تستدعي القلق، موضحًا أنها عبارة عن ألم خفيف في موضع إصابة قديمة، بالتحديد في إصبع قدمه.

وهكذا، سيكون برونو هنريكي في أتم الجاهزية البدنية، في لقاء الاتحاد القادم أمام الفتح، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأجلت مباريات دوري المحترفين، إثر مشاركة الرباعي الهلال، الفيصلي، التعاون والشباب ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ60 نقطة، وفارق 11 نقطة عن الهلال، الوصيف، الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

أول رد رسمي من الاتحاد على بيان النصر

التحكيم يصدم النصر وينصف الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن