تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية في كريستال بالاس 

تاريخ النشر: 17/04/2022
25
منذ سنتين
تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية في كريستال بالاس 

تأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز بهدفين دون مقابل على منافسه كريستال بالاس، في اللاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبيلي.

وكان تشيلسي قد خسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي، أمام ليستر سيتي بهدف دون مقابل، بعد أن تخطى مانشستر سيتي في نصف النهائي حينها.

ودخل تشيلسي المواجهة، بعد وداع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع نهائي أمام ريال مدريد الإسباني، بالرغم من انتصاره في لقاء الإياب بملعب سانتياجو برنابيو "3-2".

وسيلتقي تشيلسي بعد انتصاره في مواجهة اليوم، مع ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الرابع عشر من شهر مايو المقبل، على ملعب ويمبلي.

سجل أهداف وأحداث والمباراة: 

خاض تشيلسي المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "ميندي، أزبيليكويتا، كريستنسين، روديجر، ريس جيمس، ألونسو، جورجينيو، كوفاسيتش، مونت، كاي هافتريز، تيمو فيرنر".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من اللقاء، الذي اتضح فيه على لاعبي تشيلسي الإرهاق البدني، بسبب مواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي في دوري الأبطال.

وشهدت الدقيقة "24" من عمر اللقاء، إجراء تشيلسي لأول تبديل في المواجهة، بخروج الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لصالح زميله لوفيتس تشيك بداعي الإصابة.

ونجح في الدقيقة "65" من عمر اللقاء، البديل روبن لوفتوس تشيك في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بشباك كريستال بالاس.

واستطاع في الدقيقة "75" من عمر المواجهة، الجناح ميسون مونت إضافة الهدف الثاني لصالح تشيلسي، والذي حسم به التأهل للنهائي في ويمبلي.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف سر فوز الريال على تشيلسي والتأهل لنصف نهائي الأبطال

تشكيل تشيلسي لمواجهة كريستال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن