هل يفوز تشيلسي على ليفربول في نهائي الكأس؟.. "توخيل يعلن الصدمة"

تاريخ النشر: 17/04/2022
110
منذ سنتين
هل يفوز تشيلسي على ليفربول في نهائي الكأس؟.. توخيل يعلن الصدمة

شدد الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، أنه من الصعب الفوز على ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنحليزي، خلال مواجهة الفريقين المتوقعة في شهر مايو المقبل.

وتأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز بهدفين دون مقابل على منافسه كريستال بالاس، في اللاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبيلي.

وسيلتقي تشيلسي بعد انتصاره في مواجهة اليوم، مع ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الرابع عشر من شهر مايو المقبل، على ملعب ويمبلي.

توخيل يكشف تفاصيل إصابة ماتيو كوفاسيتش:

قال توخيل عقب المباراة: "لم يكن الأمر سهلاً، نلعب مرة أخرى ثلاث مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة، لم يكن الأمر سهلاً دائمًا، بل يمثل تحديًا جسديًا كبيرًا، نحن الفريق الذي يمتلك أكبر عدد من الدقائق في أوروبا".

وأضاف: "عقليًا، الذهاب في مسابقات مختلفة معقد وصعب، لقد حاولنا إيقاف الهجمات المرتدة قبل أن يتمكنوا من صنعها. كانت هذه أكبر نقاط قوتهم".

وواصل بشأن إصابة ماتيو كوفاسيتش: "يشعر بالألم كاحله متورم، لا تبدو إصابة جيدة، دعونا ننتظر حتى تنتهي الفحوصات".

وأوضح بشأن التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: "إنه أمرٌ جيد، أنا سعيد لأن أكون جزءًا من ذلك مرة أخرى، لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا وفخرًا، للعب النهائي الثالث في ويمبلي، والثاني في كأس الاتحاد الإنجليزي".

توخيل لا يتوقع الفوز من جديد على ليفربول: 

وواصل بشأن مواجهة ليفربول من جديد في النهائي: "خسرنا نهائي وقدمنا كل شيء في ذلك النهائي، كانت مباراة كبيرة استمرت حتى آخر ركلة جزاء، لم يحالفنا الحظ في خسارتها وبالطبع نريد تغيير الأمور".

وتابع قائلا: "من الصعب التغلب عليهم، ولكن هذا هو موضوع نهائي الكأس، يتعلق الأمر بالفوز، إنه يجعل الموسم أفضل إذا كان لديك نهائي يمكنك الفوز به".

وأكد توخيل: "في المباراتين الأخيرتين، تنافسنا ضد بعضنا البعض ويمكننا أحيانًا أن تقدم كل ما لدينا وأحيانًا لا يكون ذلك كافيًا".

وأتم بقوله: "لن نستطيع إعادة لقب كاراباو لأننا نلعب كأس الاتحاد الإنجليزي، إنها الكأس الأكثر شهرة وتقليدية في العالم، ليس هناك الكثير من المباريات الأكبر لتكون جزءًا منها".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال

تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية في كريستال بالاس 

حمل تطبيق سعودي الآن