أنشيلوتي يكشف سر فوز الريال على تشيلسي والتأهل لنصف نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 13/04/2022
278
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف سر فوز الريال على تشيلسي والتأهل لنصف نهائي الأبطال

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، على أداء لاعبي الميرنجي أمام تشيلسي في مباراة اليوم، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (3-2) لمصلحة تشيلسي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة حبست أنفاس الجماهير حتى اللحظات الأخيرة.

وكان قد انتهت مواجة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي:

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، قائلًا: "كان من المعروف أننا يجب أن نعاني، ما حدث اليوم كان طبيعياً جداً، لدي الخبرة الكافية وأعلم جيداً كيف تسير مثل هذه المباريات حتي لو كنت متقدم بنتيجة مريحة وتتوقع بأنك ستتأهل، لا شئ سهل ويمكنك توقعه في كرة القدم الحديثة بالتحديد".

واستكمل مدرب ريال مدريد، قائلًا: "بدأت الجماهير في دفعنا ومن ثم، خرج سحر هذا الملعب من جديد مثل الماضي، لا يمكنني وصف شعوري بعد هذه المباراة".

وأضاف: "عانينا كثيرًا لكننا لا نستحق الخسارة، بعد هدفهم الثالث قدمنا كل شيء، كنا نستحق التأهل خلال 120 دقيقة".

وأردف: "بنتيجة 3-0 تم تحريرنا، منذ تلك اللحظة بدأ المشجعون بدفع الفريق للأمام، لقد وضعوا الطاقة لهذا النادي، نحن فخورون بما فعلناه، لعبنا مباريات صعبة حتى وصلنا لنصف النهائي، ونحن سعداء لفياريال الذي قدم دفعة رائعة لكرة القدم الإسبانية عندما قال الجميع بأن مستوى الدوري الإسباني أقل من الدوري الإنجليزي".

وتابع أنشيلوتي: "فينيسيوس وبنزيما قدموا أداءً جيدًا، كذلك كارفخال الذي لعب كقلب دفاع، لقد عانينا ولكننا الآن في نصف النهائي".

وأوضح: "لقد فزنا لأننا دعمنا بالطاقة، خاصة في آخر الدقائق، وقد أجريت التغييرات لبث الطاقة، قمت بتبديل ناتشو وفينيسيوس لأنهما لم يكونا قادرين على المواصلة، المباراة كانت ستكون صعبة لأننا كنا لا نستحق أن نتأخر بنتيجة 2-0".

وأتم أنشيلوتي، قائلًا: "دائمًا ما يجب أن نتحلى بالهدوء وتقييم كل شيء حتى بعد نتيجة 3-0، لقد وضعت رودريجو وكامافينجا لتنشيط الفريق، تآكل تشيلسي في الأشواط الإضافية أعطانا الأفضلية".

اقرأ أيضا

مايسون ماونت يحقق إنجاز إنجليزي جديد على حساب ريال مدريد

مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد.. ويؤكد: هزيمة طعمها حلو

حمل تطبيق سعودي الآن