احذر يا تين هاج.. مدافع اليونايتد يوجه رسالة نارية للمدرب الجديد

تاريخ النشر: 17/04/2022
529
منذ سنتين
احذر يا تين هاج.. مدافع اليونايتد يوجه رسالة نارية للمدرب الجديد

وجه الأسطورة الهولندية ياب ستام، لاعب مانشستر يونايتد السابق، تحذيرًا ناريًا للمدير الفني لفريق أياكس، إريك تين هاج، القريب من تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وارتبط اسم تين هاج بتدريب مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدرب المؤقت الحالي رالف رانجنيك، خلال حملة الشياطين الحمر للإصلاح في الفريق الأول لكرة القدم.

وقال ستام الذي ارتدى قميص اليونايتد سابقًا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "على تين هاج أن يحذر من الضغوطات الكبيرة التي ستكون أمامه في حالة قيادته لفريق مانشستر يونايتد في الموسم القادم".

وأضاف: "الكثيرون سيطالبونك بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا في أول موسم لك".

ويستعد تين هاج لقيادة أياكس في المباراة النهائي بكأس هولندا أمام بي إس في أيندهوفن، مساء اليوم الأحد.

وواصل ستام: "الضغوطات في مانشستر يونايتد أكبر مما هو متوقع، يُمكن أن تتحلى إدارة النادي بالصبر، ولكن هذا لن يحدث فيما يخص العالم الخارجي والمشجعين”.

وأكمل: "أي مدرب جديد سيكون مطالبًا بالفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال في العام الأول، على الرغم من عدم رفع النادي لكأس بطولة الدوري منذ 2013".

طالع أيضًا: صحف العالم| أسبوع التجديدات.. وقمة ريال وإشبيلية وباريس ومارسيليا 

وأوضح ستام: "لابد وأن شيء ما يتغير مع تين هاج، الأمر لا يتوقف قط على رحيل اللاعبين أو التعاقد مع آخرين، في إنجلترا تقام 3 مباريات عالية المستوى كل أسبوع، وفي بعض الأحيان مع الجدول المزدحم سيكون عليك تغيير الطريقة التي ستلعب بها".

اقرأ أيضا

دورتموند يرد رسميا على عرض مانشستر سيتي لضم هالاند

مانشستر سيتي يعتذر لليفربول على إهانة ضحايا مذبحة هيلزبرة

حمل تطبيق سعودي الآن