رسالة مثيرة للمسحل بقضية كنو وحمدالله..النصر أمام الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 17/04/2022
2053
منذ سنتين
رسالة مثيرة للمسحل بقضية كنو وحمدالله..النصر أمام الهلال والاتحاد

شدد الإعلامي الرياضي النصراوي فلاح القحطاني، على مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضرورة أن يكون واضح وشفاف في تطبيق القانون حول القضايا الأخيرة التي شهدتها الساحة الرياضية. 

مجلس إدارة نادي النصر لديه قضية ضد الدولي محمد كنو لاعب وسط فريق الهلال، وكذلك ضد إدارة نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

النصر تقدم بشكوى ضد كلا الناديين الهلال والاتحاد، ومر على أزمة محمد كنو ثلاثة أشهر دون البت في القضية، كما إنه رفع دعوى بوجود تسريبات تثبت تحريض إداري نادي الاتحاد مع حمد الله للتوقيع للعميد خلال الفترة المحمية. 

وكتب فلاح القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "على اتحاد كرة القدم السعودي ولجنة الاحتراف أن تكون واضحة وشفافة مع الوسط الرياضي وتمارس صلاحياتها التي كفلتها لها اللوائح والأنظمة وتطبق القانون بحذافيره على من أخطأ أو تجاوز الأنظمة كائناً من كان". 

وتابع الإعلامي الرياضي رسالته إلى اتحاد القدم السعودي ولجنة الاحتراف، قائلا: "احفظوا سمعة الكرة السعودية يا اتحادنا الموقر". 

ومن جهة آخرى، كتب الإعلامي الرياضي عبدالله البرقاوي: "لضمان منافسة شريفة وعادلة في الدوري، يفترض الإسراع بالبت في القضايا الهامة".

وتعجب الإعلامي الرياضي من بطيء عملية اتخاذ القرار في قضية النصر ضد الهلال، قائلا: "هل يعقل قضية واضحة مثل قضية كنو، لم يبت فيها منذ 3 أشهر!، طالما أن هناك أنظمة ولوائح ولجان مختصة، لماذا كل هذا التأخير؟، بشكل عام، تأخير تطبيق الأنظمة على المخالفين، يشجع على مخالفة الانظمة".

اقرأ أيضا

من يزرع الريح يجني عاصفة..قانوني يعلق على قضية النصر ضد الاتحاد

المفاوضات مستمرة.. وأوزيل يرد على النصر بعد 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن