طرف ثالث.. النصر "يفاجئ" الاتحاد في شكوى حمد الله

تاريخ النشر: 17/04/2022
2223
منذ سنتين
طرف ثالث.. النصر يفاجئ الاتحاد في شكوى حمد الله

شهدت قضية نادي النصر ضد الاتحاد، بسبب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم السبت، مستجدات رسمية، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعد تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

وانضم عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، إلى الاتحاد، مجانًا، يناير 2022.

وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، مع تعليق مثير من البيان الرسمي الصادر عن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، الذي فسر القرار بـ"أنه بسبب قانوني مشروع".

طرف ثالث.. النصر يفاجئ الاتحاد في شكوى حمد الله

وأشار الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر أضاف "خصمًا ثالثًا" في الشكوى المقدمة ضد الاتحاد.

وأوضح أن الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصبح بها الآن، 3 أطراف، هم: الإداري حامد البلوي، اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله وخصم ثالث، فضل النصر عدم الكشف عن اسمه، من أجل عدم التأثير على سير التحقيقات.

وأصدر النصر بيانًا رسميًا، منذ قليل، جاء فيه، أن "التسريبات الصوتية" حقيقية، موضحًا أن القضية المنظورة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن انتقال حمد الله إلى الاتحاد، منفصلة تمامًا عن القضية المنظورة في محاكم فيفا.

وطالب النصر، ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتدخل العاجل، والبت في قضية حمد الله، حتى لا تتأثر سمعة القضاء الرياضي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

هل يدرب النصر؟ مفاجآت في وجهة خيسوس القادمة

خطاب عاجل من فيفا.. وأين اختفت شكوى النصر ضد الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن