الأهداف ليست السبب.. سر احتفال رونالدو الهستيري بثلاثية نورويتش

تاريخ النشر: 17/04/2022
374
منذ سنتين
الأهداف ليست السبب.. سر احتفال رونالدو الهستيري بثلاثية نورويتش

لا عجب في الاحتفال الهستيري الذي يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة بعد تسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك"، في مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوزًا مثيرًا بفضل ثلاثية نجمه المخضرم، كريستيانو رونالدو، على نظيره نورويتش سيتي، مقابل هدفين، في لقاء الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وشهدت المباراة تسجيل رونالدو لأهدافه الثلاثة، التي قادت فريق اليونايتد للفوز على منافسه نورويتش سيتي، وتبعها باحتفاله الشهير "سيو"، بطريقة جنونية مع زملاءه في الفريق.

عقد رونالدو يشترط الحصول على أموال ضخمة

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن السر الحقيقي وراء الاحتفال الهستيري لرونالدو، والتي أكدت أنه لسبب غير تسجيله الأهداف في شباك المنافسين.

ووفقًا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن رونالدو ينتظر الحصول على مكافأة قدرها 850 ألف جنيه إسترليني، كمكافأة بعد أن سجل ثلاثية في فوز صعب على نورويتش سيتي.

وأضافت الصحيفة أنه سيحصل على 100 ألف جنيه إسترليني، إضافية مقابل كل هدف يسجله من الآن وحتى نهاية الموسم.

طالع أيضًا: جوارديولا يرفض لوم حارس مانشستر سيتي بعد الأخطاء الفادحة 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو اشترط بندًا في عقده مع مانشستر يونايتد، متعلقًا بالمكافأة بعد أن وصل إلى 21 هدفًا لهذا الموسم.

يشتمل عقد رونالدو على مكافأة قدرها 750 ألف جنيه إسترليني مقابل بلوغه 20 هدفًا بالإضافة إلى 100 ألف جنيه إسترليني مقابل إحرازه لثلاثية "هاتريك".

سيدفع يونايتد أيضًا جائزة هدافه هذا الموسم مليون جنيه إسترليني ويبدو أن رونالدو يكاد يكون على يقين من تحقيق هذا التكريم نظرًا لأنه يتقدم 12 هدفًا على أقرب منافسيه برونو فرنانديز.

علاوة على ذلك، سيحصل رونالدو على حوالي 2.75 مليون جنيه إسترليني من إجمالي المدفوعات إذا تمكن من الوصول إلى 30 هدفًا هذا الموسم.

على الرغم من أنه تلقى بعض الانتقادات في بعض الأحيان منذ عودته إلى يونايتد العام الماضي، إلا أن رونالدو يلعب دورًا رئيسيًا حيث يتطلع إلى الحفاظ على آمال فريقه في احتلال المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ثلاثيات رونالدو متكررة وأموال مانشستر يونايتد تنتظره

وأحرز رونالدو ثلاثية في الفوز على توتنهام الشهر الماضي وكرر هذا الإنجاز ضد نورويتش على ملعب أولد ترافورد يوم السبت.

في الدقيقة السابعة افتتح رونالدو التسجيل بضربة رأس، وشرع في جعله 2-0 بضربة رأس. نجح نورويتش في تحقيق التعادل عندما سجل كيران دويل وتيمو بوكي لكن رونالدو ضمن النقاط الثلاث ليونايتد بضربة حرة.

وشهدت النتيجة تقدم اليونايتد للمركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام. يواجه يونايتد الآن مباراتين مهمتين خارج أرضه ضد ليفربول وأرسنال.

اقرأ أيضا

وعد خاص من كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد بعد الهاتريك

رانجيك يصدم كريستيانو رونالدو بالطرد من يونايتد بعد الهاتريك

حمل تطبيق سعودي الآن