مباريات اليوم| ريال مدريد وإشبيلية وكأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 17/04/2022
207
منذ سنتين
مباريات اليوم| ريال مدريد وإشبيلية وكأس الاتحاد الإنجليزي

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الخميس الموافق 17 أبريل 2022، في الدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإفريقي. 

 موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره إشبيلية، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

 موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

يترقب عشاق الدوري الفرنسي قمة مباريات الأسبوع، بلقاء يجمع أصدقاء ميسي فريق باريس سان جيرمان بنظيره مارسيليا، في تمام التاسعة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد بارك دي برانس، وسيتم نقل المباراة عبر تطبيق beIN Sports Connect. 

 موعد مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

في السادسة والنصفـ، يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي بنظيره كريستال بالاس على ملعب ويمبلي، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف. 

أبرز مباريات اليوم في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي

يواجه فريق بيراميدز المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، في الحادية عشر مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، على ستاد الدفاع الجوي بمدينة الإسكندرية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق أحمد عبده. 

وفي نفس التوقيت، يلتقي فريق المصري البورسعيدي بنهضة بركان المغربي، على  ستاد الجيش بمدينة السويس في مصر،  وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق عادل خلو. 

اقرأ أيضا

تصرف مثير للجدل.. ماذا قال كروس الغاضب لأنشلوتي أمام تشيلسي

أليجري يكشف أسباب اختياره تدريب يوفنتوس بدلا من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن