جوارديولا يرفض لوم حارس مانشستر سيتي بعد الأخطاء الفادحة

تاريخ النشر: 17/04/2022
111
منذ سنتين
جوارديولا يرفض لوم حارس مانشستر سيتي بعد الأخطاء الفادحة

تأهل ليفربول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز في نصف النهائي على منافسه مانشستر سيتي (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبيلي.

وتأتي مواجهة الفريقين، بعد 6 أيام فقط من القمة المثيرة التي جمعت بينهما في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، والتي حسمها التعادل الإيجابي "2-2".

 ودخل الفريقين المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعبور مانشستر سيتي على حساب أتلتيكو مدريد، وعبر ليفربول على حساب بنفيكا البرتغالي.

وسيلتقي ليفربول يوم الـ14 من شهر مايو المقبل مع الفائز من مواجهة تشيلسي غدا أمام كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبيلي.

جوارديولا يرفض لوم حارس مرمى مانشستر سيتي

وسجل ساديو ماني في الدقيقة "17" من عمر اللقاء، الهدف الثاني لليفربول بعد خطأ من حارس مانشستر سيتي ستيفن، الذي فشل في إبعاد الكرة عن مرماه ليضغط عليه ماني ويسجل الكرة في الشباك.

كما فشل الحارس في التصدي للهدف الثالث عن طريق ماني، حيث حمل البعض مسؤولية الهدف لحارس المرمى أيضًا.

وأوضح جوارديولا بشأن حارس مرماه: "لدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريقة، لدينا العديد من المباريات، لذلك كان من الطبيعي أن أجري بعض التعديلات".

أقرأ أيضًا:ليفربول يكتسح سيتي بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

وتابع: "ما حدث لتسيفن كان حادث، والأمر يحدث كثيرًا هذا جزء من كرى القدم، إيدرسون كان قريبًا من ارتكاب خطأ مماثل في المباراة السابقة، لا مشكلة".

واختتم: "في بعد الأوقات يخطئ المهاجم أمام المرمى، وأحيانًا يخطئ الحارس".

اقرأ أيضا

انتهت.. هالاند ينضم إلى مانشستر سيتي في هذا الموعد !

ثلاثي مرعب يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن