شكوى حمد الله.. بيان ناري من النصر ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم

تاريخ النشر: 17/04/2022
710
منذ سنتين
شكوى حمد الله.. بيان ناري من النصر ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم

أصدر نادي النصر، منذ قليل، بيانًا رسميًا ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن الشكوى المقدمة ضد الاتحاد، بسبب صفقة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وانضم عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، إلى الاتحاد، مجانًا، يناير 2022.

وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، مع تعليق مثير من البيان الرسمي الصادر عن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، الذي فسر القرار بـ"أنه بسبب قانوني مشروع".

بيان النصر ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم

وأشار النصر في بيانه الصادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى عدم الرضا عن بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن شكوى حمد الله.

وأوضح النصر أن القضية المرفوعة ضد حمد الله في محاكم "فيفا"، ليس لها أي علاقة، بالشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدًا أن الأخيرة، تتعلق بمفاوضات الاتحاد مع اللاعب المغربي في فترة غير قانونية.

وأكد النصر أنه قدم أدلة عدة، منها تسريبات صوتية تعود إلى إداريين في الاتحاد، في أثناء مفاوضاتهم مع عبد الرزاق حمد الله.

واستند النصر في بيانه الرسمي، إلى عدد من المواد في لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تنص على أن لجنة الاحتراف يجب عليها أن تناقش انتقال المغربي إلى الاتحاد، حتى لو كان لاعبًا أجنبيًا، عكس ما نشر في بيان اتحاد الكرة.

ودعا النصر، ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى التدخل سريعًا، والبت في قضية حمد الله، حيث أن هذا التأخر، يؤثر على سمعة القضاء الرياضي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

هل يدرب النصر؟ مفاجآت في وجهة خيسوس القادمة

النصر يتحدى الاتحاد.. ويفاوض كوزمين كونترا

حمل تطبيق سعودي الآن