مدرب ناساف: لن نغير طريقة اللعب أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 16/04/2022
38
منذ سنتين
مدرب ناساف: لن نغير طريقة اللعب أمام الفيصلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ناساف الأوزبكي، روزيكول بيردييف، أنه لا ينوي إحداث تغييرات أمام الفيصلي، في المباراة القادمة بين الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وحقق الفيصلي فوزًا على ناساف كارشي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستعد الفيصلي لمواجهة جديدة مع ناساف يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وقال روزيكول، خلال تصريحات صحفية، إن الفيصلي يلعب بطريقة معينة من خلال التمريرات الطويلة والقصيرة، ولا يُتوقع أن يقوموا بتغيير طريقة لعبهم في المباراة القادمة، مؤكدًا أنه سيلعب المباراة القادمة، بنفس طريقة اللعب، ولكن قد تشهد المباراة تغييرًا في التشكيل.

ونوه مدرب ناساف بأن الفيصلي استغل خطأ واحدًا من جانب ناساف، مبينًا أن الفيصلي يعاني من بعض الصعوبات البدنية، وكانت خطة ناساف هي التركيز على دقة التمرير والاحتفاظ بالكرة خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان بإمكان اللاعبين استغلال أفضليتهم البدنية، ولكن الفيصلي استغل الخطأ وصنع الفارق.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، برصيد 7 نقاط، وجاء السد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن ناساف كارشي "الثالث"، بينما جاء الوحدات في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

تفاريس يسقط ناساف.. والفيصلي في الصدارة الآسيوية

تطورات إصابة أحمد عسيري.. كسر ونقل للمستشفي بلقاء الفيصلي وناساف

حمل تطبيق سعودي الآن