"النصراوي يشعر بالظلم لرؤية التعاون والفيصلي بآسيا"..تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 12/04/2022
684
منذ سنتين
النصراوي يشعر بالظلم لرؤية التعاون والفيصلي بآسيا..تغريدة مثيرة

علق الناقد الرياضي عادل الملحم، على مشاركة التعاون والفيصلي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، وغياب النصر الذي خرج من نصف نهائي المسابقة في الموسم الماضي.

وتشارك أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيف المملكة دور المجموعات منها خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل.

وكتب الملحم عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "عزيزي النصراوي حين تتذكر مقدار الصرف الذي اُنفق على ناديك ثم تشاهد الفيصلي والتعاون يلعبان في دوري أبطال آسيا، وفريقك يقيم معسكر من أجل تحقيق المركز الرابع تشعر بالضجر والغبنة!".

وتفاعلت جماهير النصر مع التغريدة المثيرة التي نشرها الملحم عبر حسابه في تويتر، حيث أشار عدد منهم لوجود مؤامرات لإيقاف انتصارات العالمي وابتعاده عن المنافسة.

وكتب أحد الجماهير، أن ما يتعرض له النصر قهر، خاصة في ظل المعاملة التي تتم معه خلال المباريات سواء في دوري المحترفين أو كأس الملك.

وطالب عدد من مشجعي العالمي، ضرورة دعم ومساندة النصر والمطالبة بالتصحيح خاصة في ظل الحرب الإعلامية والنحر التحكيمي خلال المباريات المفصلية.

يذكر أن الفيصلي حقق انتصارا تاريخيا مساء أمس الإثنين أمام السد القطري، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

اقرأ أيضا

قنبلة| سر غريب في تسجيلات النصر ضد حمد الله.. وقرار رسمي جديد

قضية حمد الله تشتعل.. أول طلب من الاتحاد في شكوى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن