تسريب موعد توقيع أراوخو العقود الجديدة مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/04/2022
93
منذ سنتين
تسريب موعد توقيع أراوخو العقود الجديدة مع برشلونة

يعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني. 

وقطع نادي برشلونة خطوة جديدة نحو تجديد لاعبهم الأوروجوياني، بعد أن جمد البارسا بشكل غير مفهوم تفاصيل التعاقد معه ونظيره جافي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية. 

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا. 

طالع أيضًا: 10 أيام حاسمة في مستقبل ريال مدريد بالليجا ودوري الأبطال 

موعد تجديد أراوخو عقده مع برشلونة:

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة يأمل في في إعلان التجديد مع أراوخو خلال الأيام المقبلة، الفكرة هي أن يتم التوقيع الأسبوع المقبل أو التالي على أبعد تقدير، لدى الطرفين اتفاق بالفعل ويتم إضفاء الطابع الرسمي على الوثائق لمراجعتها والتوقيع عليها من قبل الطرفين.

الصحيفة، شددت على أنه من المقرر وجود شرط جزائي في عقد أراوخو بقيمة مليار يورو، وهدف النادي حاليًا هو استمرار اللاعب بشكل كبير مع الفريق الكاتالوني.

وأشار التقرير إلى أن الاتفاق المسبق بين أراوخو وبرشلونة، قد انهار الأسبوع الماضي، وإلتقى الطرفان لكشف المفاوضات التي لم تكن تسير على ما يرام بسبب العروض التي قدمتها الأوروجواي والاقتراح المنخفض من برشلونة.

وأضافت الصحيفة أنه في النهاية كان هناك اتفاق بسبب رغبة قلب الدفاع في الاستمرار في كيان البرسا، ويعبر عن امتنانه الشديد لبرشلونة على الرهان الذي قدموه معه ويشعر براحة شديدة في النادي ومع شخصية تشافي هيرنانديز.

وأتمت الصحيفة تقريرها، أن مع أراوخو، يمتلك برشلونة مدافعًا مركزيًا مضمونًا للمستقبل وهو رصيد مهم للغاية، في الواقع، عرف النادي عن كثب أنه كان بإمكانه جني الأموال هذا الصيف بأمان تام. 

اقرأ أيضا

أراوخو يشرح كيف خسر برشلونة.. ونهاية سلسلة انتصارات تشافي

اتفاق نهائي على تفاصيل عقد أراوخو مع برشلونة.. وشرط بمليار يورو

حمل تطبيق سعودي الآن