"معركة" بين الهلال والنصر على الصفقة المستحيلة !

تاريخ النشر: 15/04/2022
419
منذ سنتين
معركة بين الهلال والنصر على الصفقة المستحيلة !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ وعلى رأسها الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس الملك، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين، وتحقيق انتصارين متتاليين، في أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

قضايا النصر في 2022.. "خصم نقاط وتهبيط وشطب لاعبين" 

أما النصر، يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات والبطولات، مع الاكتفاء بالمركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* نجم عالمي "يسحر" الهلال والنصر..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن "إعجاب" كبير من إداراتي الهلال والنصر، بالنجم البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري.

وأكدت التقارير، صعوبة تعاقد الهلال والنصر، مع جونيور، على الرغم من هذا الإعجاب؛ لتمسك إدارة الدحيل به، ورغبة اللاعب نفسه، في الحصول على الجنسية القطرية، واللعب مع العنابي.

واهتمام النصر، باللاعب البلجيكي، بدأ في صيف عام 2019، حيث ذكرت تقارير صحفية وقتها، استعداد إدارة العالمي، لدفع 15 مليون يورو، لحسم الصفقة رسميًا.

كما أنه من فترة إلى أخرى، تظهر أخبار تربط إدميلسون، بنادي الهلال، وسط إشادات خاصة من اللاعب، بزعيم السعودية وآسيا.

وإدميلسون البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى الدحيل، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاندر دلياج البلجيكي.

ومنذ الانضمام إلى العملاق القطري، سجل النجم البلجيكي، 40 هدفًا وصنع 36 آخرين، خلال 110 مباريات، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن إدميلسون جونيور، يُقدم أفضل مستويات الفنية، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 24 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

قنبلة الميركاتو| الهلال يغري نجم النصر.. وآل معمر يرد

اجتماع هام في النصر.. اعترافات تاريخية واتخاذ هذه القرارات !

حمل تطبيق سعودي الآن