اجتماع هام في النصر.. "اعترافات" تاريخية واتخاذ هذه القرارات !

تاريخ النشر: 15/04/2022
329
منذ سنتين
اجتماع هام في النصر.. اعترافات تاريخية واتخاذ هذه القرارات !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمات نادي النصر "الإدارية والفنية"، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع جميع المسابقات والبطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

أخبار الاتحاد اليوم| أول قرار في "تسريبات حمد الله" ورحيل 5 نجوم 

ومن ناحيته، تلقى مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، هجومًا عنيفًا من قطاع كبير من الجماهير، التي حملته مسؤولية تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

* اجتماع هام داخل نادي النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن عقد "رجالات" النصر، اجتماعًا هامًا على "السحور"، برئاسة آل معمر.

وأشار العجلان، إلى أن آل معمر، اعترف خلال الاجتماع، بارتكابه بعض الأخطاء، خلال الفترة الماضية؛ أبرزها:

- عدم التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، في الميركاتو الشتوي الماضي.

- التسرع في نشر فيديو "هاهاها"، بعد التعاقد مع البرازيلي أندرسون تالسيكا، والدخول في صراع مباشر مع الهلال.

ونجح النصر، في التعاقد مع تاليسكا، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني، على الرغم من اتفاق اللاعب، مع الزعيم الهلالي.

أحمد العجلان

وأوضح العجلان، أن رئيس مجلس إدارة النصر، وعد عشاق النادي، بتصحيح هذه الأخطاء، خلال الفترة القادمة، مع تأكيدات بعدم تكرارها، مرة أخرى.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على إقامة معسكر صيفي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ماربيا الإسبانية، على أن يتم منح المدرب العالمي الجديد، الذي سيتم التعاقد معه، كافة الصلاحيات، لاختيار اللاعبين الأجانب الجدد؛ وفقًا للعجلان.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن رجالات النصر، أعربوا خلال الاجتماع، عن غضبهم الشديد، من عدم حسم قضيتي المغربي عبدالرزاق حمد الله ومحمد كنو، رغم حسم العديد من القضايا الأخرى؛ آخرها: أزمة دوري الدرجة الثانية.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

ومن ناحيته، انضم حمد الله إلى الاتحاد، في يناير 2022، بعد فسخ النصر عقده؛ إلا أن إدارة آل معمر، زعمت بوجود "تحريض" بين اللاعب وقلعة العميد.

اقرأ أيضا

قنبلة الميركاتو| الهلال يغري نجم النصر.. وآل معمر يرد

مفاجأة في النصر ترعب الشباب.. وقرار هام قبل السفر للإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن