أخبار الاتحاد اليوم| أول قرار في "تسريبات حمد الله" ورحيل 5 نجوم

تاريخ النشر: 15/04/2022
433
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| أول قرار في تسريبات حمد الله ورحيل 5 نجوم

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

على الجانب الآخر، تلقى فريق الاتحاد خسارة من الفيحاء، بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

* قرار عاجل

أكدت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أن المقطع الصوتي المتداول للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله "مفبرك"، معلنة التحرك قانونيًا، لمقاضاة المتورط في هذه القضية.

* رحيل جماعي

قرر الاتحاد، الاستغناء عن الخماسي "علي الراعي وعبد المجيد الزهراني وعصام القرني وعبد العزيز العرياني ومحمد صوعان"، بعد انتهاء إعارتهم.

* وصول حمد الله

وصل المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى المملكة، بعد انتهاء إجازته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيشارك في التدريبات، اليوم.

* المشاركة الآسيوية

بعد قرارات اتحاد الكرة السعودي.. سيضمن العميد، التأهل إلى أبطال آسيا 2023-2024 "مباشرة"، في حال توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن