نجم النصر يرحل بـ"30 مليون ريال".. الوداع اقترب

تاريخ النشر: 15/04/2022
3085
منذ سنتين
نجم النصر يرحل بـ30 مليون ريال.. الوداع اقترب

بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا للرحيل عن قلعة العالمي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضًا

بعد الخيانة التاريخية.. برشلونة يلجأ إلى الهلال ويتعلم من بن نافل

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات والألقاب مجددًا، تعمل الإدارة النصراوية، على الإحلال والتجديد، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* رحيل فينسنت أبوبكر..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "L.Frii"، عن تلقي الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عرضًا مغريًا، للعودة إلى الملاعب الأوروبية، من جديد.

ومنذ أيام عديدة، وتقارير صحفية تؤكد رغبة أبوبكر، في العودة إلى الملاعب الأوروبية، خاصة بعد تألقه الكبير مع منتخب الكاميرون، في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

وكشفت الصحيفة، عن تقديم فناربخشة التركي، عرضًا رسميًا إلى النجم الكاميروني، للتعاقد معه لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العملاق التركي، مستعد لدفع 7.5 مليون يورو "30 مليون ريال" لأبوبكر، خلال الـ3 سنوات - مدة العقد -، أي 2.5 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد. 

وشددت على أن فينسنت أبوبكر، مرحب بالرحيل عن النصر، والانتقال إلى فناربخشه؛ لأسباب عائلية.

جدير بالذكر أن أبوبكر، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف بشكتاش التركي، حيث سجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، خلال 25 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

قنبلة الميركاتو| الهلال يغري نجم النصر.. وآل معمر يرد

مفاجأة في النصر ترعب الشباب.. وقرار هام قبل السفر للإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن