أزمة جديدة في مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 15/04/2022
102
منذ سنتين
أزمة جديدة في مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن صدمة مدوية إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المهدد بافتقاد كايل ووكر، لاعب الفريق الأول، أمام ليفربول، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في مباراتي الإياب والذهاب، بمجموع هدف دون رد.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في تمام الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

طالع أيضًا: كواليس مثيرة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع مدرب باريس سان جيرمان 

صدمة مدوية في مانشستر سيتي:

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن المدير الفني جوارديولا، لن يعتمد على اللاعب ووكر، خلال المشاركة أمام ليفربول بنصف نهائي الاتحاد الإنجليزي بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد.

وتعرض ووكر، لإصابة في مواجهة أتلتيكو مدريد ولم يكمل المباراة وتم استبداله في الدقيقة 73 وشارك الهولندي ناثان آكي بدلًا منه.

الصحيفة، شددت على أن ووكر، يعاني من إصابة قوية في الكاحل، مؤكدة أن صاحب الـ"31" عامًا لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة الغد، ووضع المدافع قدمه في "جبيرة"، بعد العودة إلى إنجلترا، وواقي للكاحل بسبب الإصابة التي تعرض لها.

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب مانشستر سيتي أمام ليفربول وريال مدريد

الشرطة تمنع اشتباكات عنيفة بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن