وكيل تاليسكا يكشف مفاجأة سعيدة لجماهير النصر

تاريخ النشر: 15/04/2022
463
منذ سنتين
وكيل تاليسكا يكشف مفاجأة سعيدة لجماهير النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات خطيرة في ملف مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع العالمي، خلال الفترة القادمة.

وقال الإعلامي الرياضي إكرم كونور، إنه تواصل مع كارلوس ليت، وكيل اللاعب تاليسكا، بشأن إمكانية الرحيل عن النصر، وكان رد وكيله "تاليسكا بالتأكيد لن يرحل عن النصر".

وتعاقد النصر مع تاليسكا، في يوليو 2021، قادمًا من جوانجزو الصيني، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد مع النصر حتى صيف 2024.

وسجل تاليسكا 14 هدفًا في 23 مباراة مع النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه لم يتمكن من هز الشباك في آخر 5 مباريات في المسابقة.

يذكر أن نادي فنربخشة التركي، تواصل مع وكيلي أندرسون تاليسكا وفنسنت أبو بكر، خلال الساعات الماضية، من أجل الاستفسار بشأن مدى إمكانية التعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة (طالع التفاصيل).

ويجري النصر تحضيراته الميدانية من أجل عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل، عقب انتهاء منافسات دور المجموعات الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، على ملعب مرسول بارك، في 6 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

 

اقرأ أيضا

تاليسكا يخدع آل معمر في النصر.. ويهرب بـ32 مليون ريال

لأول مرة.. تاليسكا يفاجئ الهلال ويكشف عن مستقبله مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن