النصر يبيع لاعبه ويقترب من نجم الأهلي.. "تعرف على مفاجأة 2022"

تاريخ النشر: 15/04/2022
6100
منذ سنتين
النصر يبيع لاعبه ويقترب من نجم الأهلي.. تعرف على مفاجأة 2022

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضًا

رسميا| 4 قرارات تاريخية تهز الهلال والنصر.. "آسيا والأجانب"

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

* التعاقد مع نجم الأهلي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن اقتراب النصر، من شراء عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهري.

وأشارت التقارير، إلى أن مسؤولي النصر، كثفوا من مفاوضاتهم، خلال الساعات القليلة الماضية، مع إدارة الأهلي، من أجل حسم الصفقة، بشكل رسمي.

والشناوي البالغ من العمر 33 سنة، يلعب في صفوف العملاق المصري، منذ عام 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من بتروجيت.

ومنذ ذلك الوقت، شارك الحارس الدولي، في 188 مباراة رسمية مع الأهلي، استقبل خلالها 111 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه، 107 مرات.

- إذًا.. ماذا بعد تعاقد النصر مع محمد الشناوي؟!

وفي نفس السياق، أعلنت التقارير ذاتها، اقتراب مجلس إدارة نادي النصر، من التوصل إلى اتفاق مع الزمالك المصري، على صفقة مفاجئة، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت أن النصر، الذي حصل على توقيع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك "مجانًا"، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023، سيبيع اللاعب، إلى الفريق المصري، مجددًا.

ولفتت التقارير، إلى أن أبو جبل، وقع على عقود تربطه بنادي النصر، لمدة موسمين، إلا أن قلعة العالمي، بدأت في تسويقه؛ بعد قرار التراجع عن ضمه، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت التقارير المصرية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قدم عرضًا رسميًا إلى النصر، لإعادة شراء أبو جبل، من جديد.

جدير بالذكر أن محمد أبو جبل، يلعب في صفوف الزمالك، منذ عام 2019، بعد أن مثله في الفترة من 2013 إلى 2016، حيث شارك في المجمل، بـ86 مباراة رسمية، استقبل خلالها 60 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه، 44 مرة.

اقرأ أيضا

فرص الهلال والنصر والاتحاد الآسيوية.. بعد القرار التاريخي

وكيل تاليسكا يكشف مفاجأة سعيدة لجماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن