بعد أزمة "التسريبات".. حمد الله "يسعد" جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 14/04/2022
144
منذ سنتين
بعد أزمة التسريبات.. حمد الله يسعد جماهير الاتحاد

أسعد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جماهيره بـ"خبر جديد"، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الخميس.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويتضمن المقطع الصوتي "المتداول"، حديث بين حمد الله والبلوي - فسره البعض أنه تحريض -، قبل يوم من مباراة النصر والاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي خسرها العالمي، بهدف مقابل ثلاثة.

ومن ناحيتها، خرجت تأكيدات إعلامية، بأن هذا المقطع الصوتي "مفبرك"، ويهدف إلى إشعال الأزمة، وتصعيد الخلافات بين النصر والاتحاد.

* حمد الله يعود إلى المملكة..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي علاء سعيد، وصول حمد الله، إلى المملكة العربية السعودية، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد نهاية إجازته.

ومن المقرر أن ينتظم النجم المغربي الكبير، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بداية من يوم الغد، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري

جدير بالذكر أن الاتحاد، يستعد لمواجهة الفتح، يوم 6 مايو القادم، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

بعد أزمة التسريبات.. موعد وصول حمد الله إلى الاتحاد

فرص الهلال والنصر والاتحاد الآسيوية.. بعد القرار التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن