النصر يفجر مفاجأة جديدة في "تسريبات حمد الله".. صدمة تهز الاتحاد

تاريخ النشر: 14/04/2022
630
منذ سنتين
النصر يفجر مفاجأة جديدة في تسريبات حمد الله.. صدمة تهز الاتحاد

فجّر الإعلامي الرياضي أيمن العمري، مفاجأة من العيار الثقيل، عن التسريبات الصوتية، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من النصر وتهبيط الاتحاد".. قرارات رسمية محتملة في 2022 

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويتضمن المقطع الصوتي "المتداول"، حديث بين حمد الله والبلوي - فسره البعض أنه تحريض -، قبل يوم من مباراة النصر والاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي خسرها العالمي، بهدف مقابل ثلاثة.

ومن ناحيتها، خرجت تأكيدات إعلامية، بأن هذا المقطع الصوتي "مفبرك"، ويهدف إلى إشعال الأزمة، وتصعيد الخلافات بين النصر والاتحاد.

* مفاجأة في تسريبات حمد الله الصوتية..

وأكد العمري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هذا المقطع الصوتي، صحيح 100%، وليس مفبرك، كما يردد البعض.

وأشار الإعلامي الرياضي، المقرب من البيت النصراوي، إلى أن هذا المقطع، الذي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، ليس إلا "غيض من فيض"، حيث هُناك العديد من التسجيلات الأخرى، التي تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي؛ على حد قوله.

واتهم العمري، مرددي مقولة أن المقطع الصوتي بين حمد الله والبلوي "مفبرك"، بأنهم من "مرتزقة" السوشيال ميديا؛ على حد وصفه.

اقرأ أيضا

أول رد من المريسل على تسريبات حمد الله في قضية النصر والاتحاد

بعد أزمة التسريبات.. موعد وصول حمد الله إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن