صدمة مرعبة في مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد

تاريخ النشر: 14/04/2022
209
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن صدمة مدوية إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المهدد بافتقاد البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الفريق الأول، أمام ليفربول، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في تمام الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخلال مشاركة دي بروين، مع فريقه في مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد، تعرض للإصابة، ومع الدقيقة "65" من عمر المباراة، خرج من الملعب ولم يستطع استكمال المباراة.

طالع أيضًا: جوهرة فرنسا.. ريال مدريد يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية 

صدمة مدوية لمانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول:

وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، اليوم، أنه من المتوقع غياب دي بروين، لمدة 10 أيام بسبب إصابة في السابق كان يضع عليها الثلج أثناء المباراة.

وأشار التقرير إلى أن هذه المدة قد تبعد النجم البلجيكي، عن مباراة مهمة وقوية أمام ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك مباراتي برايتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي يومي 20 و23 أبريل الجاري.

وأتم التقرير أن المشكلة ستكون في مباراة ريال مدريد بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها بعد 12 يومًا، وبالتالي، سيكون دي بروين في سباق زمني للحاق بها والتواجد في ملعب "الاتحاد".

حمل تطبيق سعودي الآن