جوهرة فرنسا.. ريال مدريد يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 14/04/2022
97
منذ سنتين
جوهرة فرنسا.. ريال مدريد يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن اقتراب ريال مدريد بشدة من حسم أول صفقاته الصيفية، لتدعيم صفوف الميرنجي للموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى لضم اللاعب أوريليان تشواميني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خطوطه، من صفوف موناكو الفرنسي.

طالع أيضًا: تحرك هام من أرسنال اتجاه مستقبل نجمه لقطع الطريق على برشلونة

طالع أيضًا: ضربة قوية.. نجم ريال مدريد يضع الميرنجي في ورطة قبل مواجهة السيتي 

وأكدت الصحيفة في تقرير نشر على صفحاتها، أن ريال مدريد بات قريبًا من ضم اللاعب تشواميني، أكثر من أي وقت مضى، لتدعيم كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد يقترب من جوهرة موناكو

وأشارت الصحيفة إلى أن وتيرة المفاوضات بين ريال مدريد وفريق الإمارة باتت سريعة للغاية، من أجل الصفقة الفرنسية، والتي تهدف للوصول إلى اتفاق مع اللاعب.

ولم يتوصل حتى الآن ريال مدريد وموناكو إلى اتفاق نهائي، رغم تقدم المفاوضات بين الأطراف الثلاثة، الناديين واللاعب.

ويعود عدم الاتفاق إلى الوقوف عند سعر بيع اللاعب، ومازال هناك اختلاف بالفعل حوله من أجل السماح لجوهرة منتخب فرنسا الجديدة بالذهاب إلى إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الصفقة قد تكلف خزائن ريال مدريد 65 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي القادم، من اجل الحصول على الضوء الأخضر من موناكو.

يذكر أن ريال مدريد يحاول تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين، وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينج هالاند، مع العديد من الخيارات الأخرى في صفوف الفريق، وعلى رأسها حارس مرمى، وقلب دفاع وظهير أيمن وأيسر.

اقرأ أيضا

ثلاثي مرعب يقود هجوم باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

نجم الدوري الفرنسي يحدد موقفه من الانضمام لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن