"لوشيسكو وعلاقة الهلال مع جوارديولا".. جوميز يفجرها

تاريخ النشر: 14/04/2022
725
منذ سنتين
لوشيسكو وعلاقة الهلال مع جوارديولا.. جوميز يفجرها

كشف النجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، قلب هجوم نادي جلطة سراي التركي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لفريق الهلال.

ولوشيسكو تولى تدريب الهلال، في يوليو 2019، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين وأبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين"، قبل أن يرحل، في فبراير 2021.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من النصر وتهبيط الاتحاد".. قرارات رسمية محتملة في 2022 

أما جوميز، لعب مع الزعيم، في الفترة من أغسطس 2018 إلى يناير 2022، قبل أن يعود إلى جلطة سراي، من جديد.

* تصريحات بافيتيمبي جوميز..

وكشف جوميز في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن أن لوشيسكو، تولى تدريب الهلال، ليس من أجل المال، بل للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وأشار المهاجم الفرنسي، إلى أنه منذ الجلسة التدريبية الأولى، مع المدير الفني الفرنسي، علم نجوم الهلال، بأن الفريق، سيتوج باللقب القاري؛ وهو ما تحقق بالفعل، بعد غياب 20 سنة كاملة.

وشدد على أن رازفان، لديه فلسفة عظيمة في كرة القدم، طبقها داخل الهلال؛ حيث استوحى الإلهام من المدير الفني الإسباني العالمي بيب جوارديولا، مع بعض المفاهيم من المدرسة الإيطالية.

وأعرب بافيتيمبي جوميز، عن رغبته في رؤية لوشيسكو، الذي يقود باوك اليوناني حاليًا، وهو يدرب في الدوري الفرنسي؛ قائلًا: "سيضيف الكثير للمسابقة".

وعن نادي الهلال، أكد جوميز، أنه أقوى وأعظم نادي في قارة آسيا، حيث لا يتحدث أي شخص داخل الفريق، إلا عن الألقاب فقط، خاصة أن عقلية الفوز موجودة دائمًا.

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الهلال أمام استقلال دوشنبه.. مفاجأة

الهلال أم النصر.. قرار عاجل من نجم الجزائر في أكبر مفاجآت 2022

حمل تطبيق سعودي الآن